الثلاثاء، 27 فبراير 2018

YouTube يحذف "وقفة ناصية زمان" لأحمد مكي

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "وقفة ناصية زمان" للفنان أحمد مكي، قامت إدارة موقع YouTube بحذفها من الموقع بعد شهرين من طرحها.

وأعلن موقع YouTube أن السبب وراء حذف الأغنية هو امتلاك شركة Audiam للإنتاج لحقوق الملكية الفكرية.

 

 

 

 أغنية "وقفة ناصية زمان" من غناء أحمد مكي وهدى السنباطي، وهي من كلمات أحمد مكي ومن ألحان وتوزيع آدم الشريف، ومن إخراج أحمد مكي أيضا.

 



يذكر أن مؤسسة "أوديام" هي متخصصة لضمان حصول جميع مؤلفي الأغاني والملحنين وناشري الموسيقى على جزء من الملايين من الدولارات من عائدات YouTube غير المدفوعة التي تم إنشاؤها في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلوا عليها بحق من استخدام موسيقاهم في مقاطع فيديو بالموقع الشهير.

ويمكن لمالكي حقوق الموسيقى الانضمام إلى "أوديام"، التي ستؤدي هذا العمل نيابة عنهم، أو الاشتراك مباشرة في اتفاقية مع YouTube لتقديم مطالبات، ويجب أن تكتمل بحلول نهاية فبراير 2017.

وباستخدام تقنية الملكية الخاصة، تتمكن المؤسسة من العثور على تسجيلات صوتية من التراكيب التي تظهر في الفيديو. وإيجاد مقاطع فيديو تم استخدام فيها موسيقى للمتعاقدين مع المؤسسة.

شكرا لك علي تواجدك معنا - اجعل تعليقك بناء - اخبرنا ما اذا كنت تواجه مشكله او تريد الاستفسار علي شئ في التعليقات - روائع فقط
التعبيراتالتعبيرات